Antara Sofie, L300 dan Aku

"هل النوم باستخدام الضوء الساطع جدا ذلك؟ الدين" ، وقال صوفي صوفي صوفي kepadaku.Pertanyaan أعلن بعد رؤية الأضواء ليلا في غرفة عائلتي ، كل مضاءة.

أنا بالتأكيد لم تجب. لأنه عندما انطفأت الانوار ، وأطفالي تخافوا والبكاء ليلا لذلك ينبغي أن يكون دائما الاضواء مضاءة. وفي الوقت نفسه ، وفقا لصوفي في بلجيكا هناك ، كانوا ينامون دون لهب lampu.Itu الجمارك البلجيكية.
"وفي تركيا ، هناك نوع من الثقة ، وإذا الاضواء في الليل ، وأشباح وسوف تخف والابتعاد في حين بين تركيا وسكان وهنا بنفس الثقة" ، وقال صوفي.
----------------------------


صوفي وأنا لا أعرف أحد الأصدقاء الذين جاءوا من بلجيكا. وأنا أعلم صوفي من موقع الشبكات الاجتماعية لمواطني العالم الذين يحبون السفر في جميع أنحاء العالم.
على الرغم من أن لم أكن في جميع أنحاء العالم ، ولكن ذهبت الاجتماعية في هذا المجتمع. وآمل أن يوم واحد يمكن أن يكون في جميع أنحاء العالم. لماذا لا. فكرت. الحلم والتخيل ، لا يخالف الشريعة الإسلامية المعمول بها في اتشيه. على الأقل يمكنني أن أعرض بين الدولة ، Gayohighland لضيوفي التي تأتي من هناك. إذا كانوا في تاكينجون.
اريد منهم ان اقول لكم عن مكان يسمى "جايو" التي وفقا لكوداك من Tembilahan بوب مات ، رياو ، وهو مصور ، أن الصورة ويفضل الأجانب ، هو قطعة من الأرض من السماء التي ألقيت في العالم.
Dandim 0106 ، اللفتنانت كولونيل Sarwoyadi المشاة ، كما دعا جايو مع نفس التعبير. قطعة من الأرض السماوية التي سقطت على العالم. ديهما بالتأكيد سبب وجيه لاستخدام هذا الاسم.
من حيث الشبكات الاجتماعية للمسافر ، ودعا الذين استيعاب السياح ، والمضيف. صوفي mengontakku عبر الموقع. طلب صوفي لي ، إذا أردت أن المضيف له وصديقه ، وإذا كنت في تاكينجون.
بالطبع يمكن أن أجيب. بمجرد الاتفاق مع زوجتي. لأن من له Nahoda المنزل مع جميع حقولها. مع مرور الزمن. بعد إجراء الاتصال صوفي خارج دبليو. بولاو بحرا الى باندا اتشيه. أنا غيور على صوفي ، على الرغم من أن في الكبد. لماذا ، لأن من القوقازيين الذين يأتون من العالم انتيرو هو داخل وخارج دبليو. بولاو. ولكني لم kesana.Tapi أسباب لماذا لم أكن قادرا على الوصول الى هناك ، لأن gerakku الوقت ملزمة ، وبالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك ما يكفي من المال للإنفاق على هذه العطل. غير ذلك من الاحتياجات المزيد من المنازل والمدارس وmendesak.Untuk anankku الأطفال وجبات خفيفة.
جمال قريتي ، والتي بالطبع يجب ان نكون ممتنين لنعمة الله ، وطريقتي الخاصة. وقد جعلني تبدو مترددة في ان تتحرك من هنا. عزيزي فلان الله الرحمن الرحيم لشعب جايو. بحكم طبيعتها ، وإمكانات المزارع والتعدين ، والزراعة والبن التي تنمو optimum.Alhamdulillah يس الله ، ونحن لا نزال ingaktkan بالامتنان لهذه الأرض. في أفراح وأحزان على حد سواء. نأمل أن لا تترك لنا ، بسبب إهمال زراعة هذه التربة الخصبة وعدم وجود شعور syukur.Jangan غضب الله الياء. لأنه إذا كنت غاضبا ، فإنه من السهل بالنسبة لك لتدمير هذه الأرض الجنة. هناك بركان التي هي على استعداد لانتظار وصايا الله... Ampun يس. آه.. وآمل أن الله ليس غاضب وغاضب أبدا.
ظلت أيار / مايو "الصامتة الجيش" مو ، صامتة حتى يوم القيامة.

السبت 23 أبريل 2011. تنشأ مشاكل. صوفي يدعو لي من بيروين. واحتج لأن L300 dinaikinya من باندا اتشيه لتاكينجون ، بانخفاض في بيروين لأنه تبين حافلة صغيرة bertrayek باندا اتشيه وميدان.

"لقد دفعت الأجرة من باندا اتشيه لتاكينجون. عدم بيروين" ، وقال بغضب دعوة. سائق L300 باندا اتشيه L300 نقله إلى آخر في بيروين التي أدت تاكينجون.
طلب L300 سائق في بيروين التي ستجمع لصوفي تاكينجون وزملاؤها مني أن أشرح للصوفي صوفي وصديقتها التي لم تعد قادرة على الجلوس على نسخة لأن احتلت من قبل شخص آخر. عبر الهاتف. ثم يتم توفيره إتش بي السائق لسماع صوفي شرحي. بالطبع مع القرية الإنجليزية النمط الذي كان لي.
حاولت أن أشرح لحركة المركبات وصوفي حول وضعية الجلوس. لكنه ظل مصرا صوفي لا يريد أن يجلس خلف السائق لأنه عندما كنت تأخذ تذكرة في باندا آتشيه في مقعده بجانب السائق.
وأصبح الوضع المتوتر. لم يسبق لي ان اجتمع مع صوفي أن تواجه مشكلة التشرد وتغيير مقاعد السيارة. صوفي لا نستسلم لليأس. يجب أن تبقى جالسا أمام الدول. وأخيرا سألت السائق الذي يجلب L300 متابعة رغبات صوفي صوفي لأنه إذا لم يكن كذلك ، لن تكون المشكلة انتهت.
السائق الذي لم يكن الوقت لطرح اسمه ، وافقت في نهاية المطاف. سبت صوفي وصديقتها في الجبهة. اكتمال المشكلة. لكني أشعر سيئة في صوفي لأنه كان يشعر بخيبة أمل في النقل dinaikinya. دفع رسوم لتاكينجون من باندا آتشيه ، لكنه انتقل لأسفل في بيروين والنقل الأخرى.
ثم انني حاولت معرفة لماذا هذه المشكلة يمكن أن تنشأ. ويبدو أن سائق باندا اتشيه L300 لم يشرح للقوقازي امرأتين إذا المسار إلى ميدان. وقال انه لا يتحدث الانجليزية لذلك زاد الراكب فقط دون penjelasan.Akhirnya الفوضى.
الخطأ الثاني بسبب يمكن صوفي وزملاؤها لا يتحدثون الاندونيسية على ما يرام وليس هناك اتصال جيد. ولدي للتوسط بين السائق ولم أر Sofie.Meski توجيه "أكا" صوفي.
ليلة السبت ، بعد العشاء ، صوفي الذين لديهم بالفعل الرقم الذي أعطى الاتصال بي من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية ، والهاتف. يقول هو وأصدقاؤه قد وصلت إلى المحطة الطرفية.
وبالمناسبة انا مع Jurnalisa ، للصحفيين الأسبوعية في اتشيه. وهو الآن زبون منتظم في اسبرسو جايو Kupi. على الرغم من البداية أنه لم يشرب القهوة لكن الشاي ، ولكن شاربي القهوة تتحول المتعصبين. بطريقة مماثلة لتحتسي القهوة مع فنجان القهوة الاختبار. مع كريك القش القهوة. Sruuuuuuuup.
وفقا للمهنة جور. في كل مرة الأولى كان يشرب القهوة التقليدية مع القهوة المجفف ، وقال انه كان دائما مثل الغثيان التقيؤ. ولكن لا لأنه حاول racikanku القهوة Bergendal مع الأصل البن العربي ، شعرت بالغثيان أطول. حتى انه إدمان. وعلاوة على ذلك ، وذلك باستخدام منخفضة السعرات الحرارية القهوة السكر التي تباع في محلات السوبر ماركت التي تتكاثر الآن في جميع أنحاء تاكينجون.
بالسيارة جور ، ونحن في التقاط المحطة الطرفية تاكينجون صوفي. في المحطة ، وصوفي وزملاؤها هي أيضا من السهل العثور على البلجيكي فتيات الليل على الرغم من أنه لون بشرته ولأنه البيضاء بين السكان المحليين ، ومعظمهم من الرجال في محطة للحافلات بيع تاكينجون تلك الليلة تحولت إلى المماطلة.
تكاد تكون غير مشروطة ، صوفي احضرت منزل في ضاحية هادئة بمدينة لتاكينجون. Paser الاسم المستعار بايا Serngi.Istriku إعداد بالفعل سريره في semile المعيشة (غرفة الطعام) مصنوعة من ألواح خشب الصنوبر واحد تعالى أن المجلس حيث كنا نجلس القرفصاء لتناول الطعام مع الرجل وكيفية الجلوس timpuh للمرأة.
وتقول صوفي مدى باندا اتشيه لتاكينجون. وكان متعب جدا لأن تقريبا كل يوم يجلس في حافلة مع الهواء الساخن استنفاد ساحل اتشيه.
واضاف "اذا Erofa البر الرئيسى ، والوقت الذي يستغرقه السفر من ثلاث ساعات ، من بلجيكا قد تصل إلى فرانسيس. اندونيسيا لديها أراضي واسعة مع قبيلة مختلفة" ، وقال صوفي. Geste كوبين من القهوة (روبوستا) لمرافقة حديثنا.
في بلجيكا ، وقال صوفي ، بلجيكا سهل الناطقة أنها مشابهة جدا للغة الهولندية. بعض السكان الآخرين يتحدثون فرانسيس. كسياح بين الدولة وصوفي وصديقاتها تستعد لاحتمال الإصابة بالملاريا. أنها تحمي نفسها عن طريق استهلاك حبوب منع الحمل أو اتخاذ ناموسية لمكافحة الملاريا.
"أنا لا أحب أخذ الحبوب المضادة للملاريا ، لذا احمل دائما ناموسية" ، وقال صوفي.

مر الليل. سبت صباح اليوم (24/04/11) منزلنا في الشرفة الأمامية المطلة على الشارع وعلى Mersah ، عادل امام المنزل. حول مواطن عابرة. بعضهم تقديمهم للماشية بالي المربوطة على الأراضي المهجورة أو الأراضي التي خاملا لسنوات لم يكن معالجتها. ورغم أن جميع الأراضي في قرية ملكية واضحة.
هناك يحملون المعاول والمناجل للإشارة إلى أنها لمزارع البن الخاصة بهم. وكان aktipitas القرية التي اعتقدت جميلة. هناك أيضا من الذهاب إلى العمل كعمال البناء. وكان كل شيء كما هو. كل يبحث عن لدغة من الأرز لأنفسهم وأسرهم.
"ابتسم وشعبا تحية صادقة وصريحة يبدو إذا بقينا مع المواطنين المضيف.. وموقف المواطنين بشكل مختلف إذا بقينا في الفنادق أو من طابق واحد" ، وقال صوفي.
كخادمة من القهوة ، وأود أن العمل من أجل البحث عن الرزق. لا أستطيع أن أترك وظيفتي. لأنني أمل ك باريستا يمكن أن تكون مصدرا للekonomiku في وقت لاحق. صوفي وهيلدا صديقتها تظهر لك الاتجاه اذا كانوا يريدون للبحيرة.
ذهبت صوفي Hildapun وعلى مسافة قريبة من Tumpi بايا. واضاف "اذا كنت تمشي واحد أو اثنين كيلومتر ، مألوفة لنا" ، وقال صوفي وتذهب اثنين منهم. هذه الخطة ، بعد رؤية تاكينجون مع رمز Lauttawarnya بحيرة ، في اليوم التالي ، الاثنين (25/04/2011) أن صوفي وهيلدا الذهاب Ketambe جنوب شرق اتشيه.
ولكن في حين Mendale ، واثنين من السياح البلجيكيين التقى شخص ما (أنا لم يذكر اسمه من أجل الحفاظ على هذا kerahasiaan.Karena جعل القوقازيين ضيف بخيبة أمل). ذكر سكان من هذه تاكينجون ، أذكر تحية له اسم Sirerume هؤلاء السياح الثانية. يتقن اللغة الإنجليزية لأنها التواصل وإحضاره إلى مناطق الجذب السياحي قوقازي في البحيرة.
ثم عدت إلى Sirerume صوفي وهيلدا لنقلهم حول البحيرة. بالطبع ، تلقى صوفي وهيلدا Sirerume دعوات الخير. بالنسبة لي ، ويطلب السماح صوفي هيلدا على البقاء يوما آخر في المنزل لأنه سيرى Luttawar بحيرة.
لأن من الناحية المثالية ، صوفي وهيلدا ذاهبا لKetambe يوم الاثنين (25/4/11). تشاورت مع زوجتي. الوهاب Muharnida زوجتي يوافق. أسمح ثم القوقازيين هما البقاء.
وللأسف ، فإن وعد رؤية بحيرة بالسيارة انتهت مع صوفي Sirerume مخيبة للآمال وهيلدا. لأن هيلدا صوفي وتقديمهم فقط ما يصل الى Toweren.

Komentar

Entri Populer