كيفية الاستمتاع انواع البن : تستقيم الفوز بثلاثة الزجاج البن مختلفة

جايو المرتفعات مثل القهوة آسيا الوسطى أكبر ارابيكا لديها الآن مجموعة متنوعة من الطرق للاستمتاع kopi.Awalnya سكان جايو ، المواطنين يفضلون جايو القهوة والمشروبات المواد الخام القهوة روبوستا. وهو يقوم على الشعور الذي هو أكثر ملاءمة لسانه من السكان.
بالإضافة إلى الطعم تقريبا ، أعلى محتوى الكافيين يكون هناك سبب آخر. وكما هو معروف ، منذ اعتادوا بالفعل الشباب في المرتفعات اتشيه لشرب القهوة. 3-5 أكواب يوميا ويمكن تحقيق أكثر من ذلك.
مزارع البن روبوستا في جايو المبكر ، وتعتبر الأسهل للمحافظة عليه. أو حتى من دون علاج تماما. زرعت مرة واحدة ، يسمح لتنمو حتى القطر من الأشجار التي تنمو القهوة روبوستا دلالة على هذا النوع عاشوا لعقود طويلة.
وهناك سبب آخر الناس القهوة روبوستا جايو زراعة ، ولا سيما على مشارف تاكينجون لأن العقم من الأرض. يعتبر روبوستا مناسبة وقادرة على العيش المنطقة القاحلة ، وخاصة الأراضي المنخفضة أو المعتدلة أكثر سخونة.
مثل مقاطعة ستار ، Silih نارا ، حتى ينج الفرعية ، لينج المملكة الإسلامية السابقة. وفقا Rasidin ، وهو مسحوق القهوة في تاكينجون منظم ، أخذ الكثير من القهوة المنشط من بعض سكان المنطقة الذين تم الحكم على جودة أفضل روبوستا في وسط اتشيه.
"للمواطنين في عدة مناطق من الهواء الساخن في تاكينجون جعل القهوة روبوستا وفورات" ، وقال Rasidin الذي هو الآن مئات beromzet شهر الملايين من المنتجات يهيمن روبوستا مسحوق القهوة.
كيف ذلك؟. ويقال Rasidin والمقيمين في العديد من الضواحي والمناطق التي الحصاد روبوستا تاكينجون ثم تجفيف الفواكه لتجفيف الجلد.
"روبوستا تخزين أعلاه الرئيسية الجافة والجديدة التي بيعت في وقت الحاجة من المال للأغراض المنزلية المختلفة. ويمكن تخزين القهوة الجافة روبوستا لشهور وربما سنوات "، وقال Rasidin.
مع القهوة روبوستا ، مزارع البن في بداية تاكينجون ، والمجتمعات المحلية في المرتفعات menaman أيضا أصناف مبكرة ، وهي الموحلة وramong. بعد عصر روبوستا ، الموحلة وramong الأصناف ، مزارع البن جايو ندخل الآن في العقد ارابيكا البن القهوة يستند السوق يفضل أصناف ارابيكا internasional.Puluhan ، مثل Ateng عظمى ، Ateng jaluk والفرق وبوربور كانون ، وتيمور الشرقية وعدد من الأصناف الأخرى عظمى ، تسيطر على سكان المزارع.
أي نوع من القهوة ، وتبين مجموعة متنوعة من الطرق للاستمتاع تاكينجون القهوة جذب السكان تليها ------------------------------------- ------

العديد من قصة كيف الناس يحتسي القهوة المرتفعات كجزء من ada.Jika المشروبات إلزامية دائما يجب ان تكون في المنزل ، والمزارعين عادة شرب القهوة جايو في الأناقة.
يخمر مسحوق القهوة مع الماء الساخن فقط ليغلي. دائما ارتداء السكر الأبيض من قصب السكر أو السكر التي تستخدم بعض النخيل. كذلك إذا كنت في الحديقة أو peruweren. Peruweren هو موقع للشعب جايو رعي الجاموس. موقعه عادة في مناطق الغابات بعيدا عن المستوطنات.
قدمت القهوة أكثر spesipik. نمط مغامر. هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من شرب القهوة في جايو. الطريقة ، مسحوق القهوة إدراجها في المياه التي تحتوي على السفينة. ثم المطبوخة على موقد perapian.Setelah غليان الماء الساخن الذي يحتوي على مسحوق بالفعل هو سكب القهوة الساخنة في أكواب الجديدة gula.Gulanya والسكر الأبيض أو سكر النخيل.
---------------------------------

في وقت ما في الصباح ، مع الهواء البارد في الجبال التي ، وفقا Mentroe تاكينجون مالك محمود مثل سويسرا ، مع صفوف من mercusi الصنوبر وعرض البحيرة ، وفتحت الإنترنت أثناء انتظار الزبائن.
ريا أيو معا. كلاهما طاقم الإنترنت lovegayo مدير موقع الأخبار التي انطلقت من تاكينجون. أنا أحب الموقع lovegayo.com جاء أصلا من المجتمع والشبكات الاجتماعية التي تشكل الصفحة الخاصة به ، جايو.
ريا يفضلون شرب اتيه. قدمت القهوة مقتطفات من القهوة التي يهيمن عليها الحليب الطازج بالإضافة إلى رغوة الحليب (الرغوة). بينما أيو ، زوجة طويل القامة ، ويفضل اسبريسو. ساري القهوة. أنا مندهش قليلا. لأن أول امرأة في Ayulah warungku الذين يشربون اسبريسو.
أيو أيضا مترددة قليلا في إسبرسو المشروب الأول. وسيكون من قبيل المجازفة أن يشربه. وأؤكد أيو ، ngak لا مشكلة اذا كان هذا عشاق القهوة أيو. أيو انتفاضة اسبريسو.
"نجاح باهر هذه المرأة أمر بالغ الأهمية أيضا. مدمني القهوة حقا "، gumanku فقط في الكبد.

وخلافا أيو ، وآخر مدمن القهوة روني ، ورجال الأعمال في المحل الشهير جالان Sengeda تاكينجون ، الجوز. هذا الرجل الأبيض البشرة الشابة ، إذا لم يكن كافيا gelas.Satu القهوة كوب واحد أول ، روني إسبرسو عادة شرب. القهوة bergelas صغيرة الحجم فقط 30 ملليلتر. بعد ذلك كابتشينو العادية انتفاضة روني أو القهوة السوداء.

وبالمثل ، فإن بعض المواطنين الأجانب الذين يسافرون إلى تاكينجون. وصوفي وهيلدا. وكان كل من شرب ثلاثة فناجين من القهوة كل من قوائم مختلفة. عموما ، ويطلق على القوقازيين في كثير من الأحيان jeget بسبب لون بشرته ، وشرب القهوة في وقتا طويلا. انهم حقا يتمتع كل رشفة من القهوة. الزجاج الأولى ، كابتشينو ، والقهوة السوداء والقهوة الجليد مغطى.
السياح الغربيين عموما شرب القهوة والمر ولكن لعدم وجود السكر. انهم حقا يتمتع طعم القهوة المرة ولكن جعل الادمان. من كل هذه شارب القهوة متعصب ، الليلة الماضية (28/4/11) وكان لي الضيوف.
اسمه هو الفوز ، وجهه مليء الريش. اللحية والشارب وعاء. الصغيرة الجوفاء. مثل الرجل يأتي من والده الساحلية اتشيه Aceh.Karena الساحلية. فوز الساحلية تمثل الطابع مفتول العضلات ، مع mancungnya الأنف. عيناه tajam.Kurus kalem.Sorot المظهر. الريش في وجهها ويبدو أن حلق دائما.
أنا أعرف وين طويلة. مهنته هي صحيفة وكيل نشرت في اتشيه. الذين يعيشون في Tumpi بايا. على الرغم من الفوز مألوفة ، لا أعرف المقربين منه. إذا كنت تعيش في جاكرتا ، وأنا متأكد من الفوز يمكن أن يكون نجم الصابون فاز تيوكو Wisnu.Hehehe.
وجاء فوز ليلا. يجلس على كرسي البار. صفراء سترة وسروال جينز. "بلدي betih ماني teku التين isien آلة إسبرسو بوه" ، وقال وين فتح المحادثة. ابتسمت. عندما تعود فوز ليلة أمس ، لقد جئت المنزل بسبب المطر واحصيت لا أكثر الضيوف الذين يأتون لشرب القهوة.
بعد التحدث kuralek kuojong والقهوة وين. "اسبرسو جيدا" ، وقال وين. استمعت في وقت سابق أنا من الموظفين Bergendal القهوة ، Juhka ، واحد من موكليهم هي وين. ولكن لم أكن أتوقع أن يشربون القهوة الثقيلة وين.
فوز مثل انتفاضة بالطبع المياه البيضاء. كوب واحد من اسبريسو مع تمريرة سريعة من حنجرته. فوز النظام ثم كأس المقبل. أمريكانو. قتل مزدوجة المشروبات القهوة. حجم كوبين دخلت واحدة الزجاج.
سألت وين ، سواء Amricanonya مختلطة مع الماء الساخن. لأن هناك طريقتان لشرب القهوة أمريكانو. وأضاف الصرفة القهوة بدون الماء الساخن إضافية أو الماء الساخن. فوز الدولة دون تدخل من الماء الساخن. تفكير جدي. فوز لفترة أطول قليلا للاستمتاع أمريكانو.
الفوز عندما سئل سوف menggrinder القهوة ، لمزيد من ينعم طاحونة القهوة الجميلة (أدق). لا الخشنة جدا (خشونة) بحيث القهوة المنتجة تدفق أكثر كثافة وأطول.
اثنين من الزجاج من حنجرته. قادر على الفوز لم تتوقف ، وقال انه يريد إغلاق شرب القهوة ليلة الجمعة مع كابوتشينو. وفقا للفوز ، وكان يشرب القهوة في كثير من الأحيان في جلسة واحدة ليكون أكثر تكلفة 50000 روبية.
يعتقد وين ، والقهوة يمكن القضاء على تدخين الأفيون على الجسم. ولذلك ، هذا الرجل قادر على شرب القهوة بكميات كبيرة في وقت واحد. "أنا أشرب القهوة أبدا في القهوة Bergendal لترتعش" ، وقال وين لي.
"وبعد شرب القهوة في الصباح ، وأرى بلادي الفن المياه تصبح صفراء. وقد تم تنظيف نيكوتين السجائر متوسط ​​"، وقال كسب الرأي. أنا لا أعرف إذا كان فهم الفوز هو صحيح أم لا.
وفقا Juhka ، وهو موظف Bergendal القهوة ، وهو وقت خدم يشربون القهوة الذين يأتون إلى Kopi.Lelaki Bergendal التي يرجع تاريخها ، وفقا تخمين Juhka هم من المزارعين. لا يزال صغيرا.
وقال "بانج ، osah abangpe Kupi" ، هذا المزارع في Juhka أثناء الجلوس. لأنه لا يوجد نظام واضح ، Juhka إعطاء هؤلاء المزارعين اسبرسو القهوة. نظرة واحدة في فنجان اسبريسو الصغيرة ، ويمكن لهذه المزارعين الاحتجاج.
وقال "حسنا جيلاز kucakni Kupi sanake هذه الأغنية" ، والمزارعين في هذا الاحتجاج teritit. Juhka إعطاء الأبيض جرة السكر على المزارعين. بعد إعطاء السكر ، والمزارع الصالحة للشرب. قال ثم صاح مرة أخرى ، "هناك أيضا Kupi في هذا الانفجار حفرة بيدي" ، وهو يصرخ قليلا Juhka.
Juhka ابتسمت فقط. سندفع والمزارعين كما احتج مرة أخرى. "مول Kupi هناك لهذه الأغنية بيدي" ، وقال مرة أخرى على Juhka. Juhka يبتسم مرة أخرى. ربما من باب الفضول ، وقال Juhka ، وفلاح شاب جاء مرة أخرى في اليوم التالي لBergendal.
وقال انه جاء مع بعض الأصدقاء. "Kupi بانج يو. Enti أغنية ماني Kupi جون "، وقال Juhka. Juhka ابتسم فقط على نطاق واسع. (ruhdi وين الداخلية winbathin@yahoo.com amanshafa ،)

Komentar

Entri Populer